New Step by Step Map For تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



إذا كانت الشركة تريد عرض الصحة أو الجمال أو الأمان، فقم بدمج هذه الألوان. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

العلامات التجارية التي تستخدم اللون الأرجواني كلون خلفية تشمل ميلكا هالمارك.

يمكن أن يزيد اللون الأحمر أيضًا من شهية الشخص. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

الأزرار: اللون الأزرق هو لون آمن عالميًا ولكن الألوان الأكثر جرأة تزيد من النقرات على الأزرار والروابط من خلال ظهور عبارات أكثر وضوحًا تحث المستخدم على اتخاذ إجراء.

كاتب وصانع محتوى - شغوف بتقديم محتوى يليق بمجتمعنا العربي.

غالبًا ما يُعتبر اللون الأسود لون الحداد في الثقافات الغربية، بينما في بعض دول شرق آسيا يكون لونه أبيض. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

نوضح في هذه المقالة كيف تجعلك الألوان تشعر وما هو تأثير الألوان على عواطفنا.

وهو أيضاً رمز الحزن والموت والشر والغموض. اللون البنفسجي

إنها جريئة وقوية وغالبًا ما تستخدم لإثارة الغموض. في سياقات وثقافات معينة، يمكن أن يشير اللون الأسود أيضًا إلى الحداد أو الحزن.

في العلاج بالفن، غالبًا ما يرتبط اللون بمشاعر الشخص. قد يؤثر اللون أيضًا على الحالة العقلية أو الجسدية للشخص. على سبيل المثال، أظهرت الدراسات أن بعض الأشخاص الذين ينظرون إلى اللون الأحمر أدى إلى زيادة معدل ضربات القلب، مما أدى بعد ذلك إلى ضخ المزيد من الأدرينالين في مجرى الدم.

يمكن استخدام اللون البرتقالي لعلاج الرئتين، وزيادة مستويات الطاقة في الجسم.

البرتقالي، على الرغم من أنه أقل استخداماً في الإعلانات مقارنة باللون الأصفر، إلا أنه لا يزال يتمتع بحضور ملحوظ. ويمكن العثور عليها في الحملات التي تلبي احتياجات قطاع الترفيه والسلع الاستهلاكية والتصنيع والأجهزة المنزلية والمشروبات ومستلزمات الأطفال. هذا الظل مناسب تماماً لأزرار الحث على اتخاذ إجراء.

عليك أن تختار الألوان التي تعكس المشاعر التي تتعلق بالعلامة التجارية الخاصة بشركتك، فإذا أردت أن توصل للجمهور المستهدف الخاص بك من خلال استخدام الألوان في التسويق مشاعر محددة كالقوة بإمكانك أن تستخدم اللون الأحمر في بناء العلامة التجارية الخاصة بك، تفاصيل إضافية وإذا كانت العلامة التجارية الخاصة بك خاصة خاصة بالنساء فإنك ستستخدم اللون الوردي في ذلك…إلخ.

يجمع اللون البرتقالي بين الشجاعة والحماس والتجديد والحيوية. كما يؤثر على شهية الإنسان للطعام بشكل ايجابي، ويقوم بتحفيزها. اللون الأصفر

Report this wiki page